الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المحجوب: منافذ لسلع رمضان بأسعار مخفضة فى 9 محافظات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed hassan daader
شاب من فاقوس
avatar

عدد الرسائل : 45
العمر : 36
الموقع : قطر
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

مُساهمةموضوع: المحجوب: منافذ لسلع رمضان بأسعار مخفضة فى 9 محافظات   الأحد أغسطس 09, 2009 2:06 pm

المحجوب: منافذ لسلع رمضان بأسعار مخفضة فى 9 محافظات


وزير التنمية المحلية



القاهرة : أعلن اللواء عبدالسلام المحجوب وزير التنمية المحلية، أن الوزارة قررت إنشاء منافذ لبيع السلع، والمنتجات الغذائية خلال شهر رمضان، بأسعار مخفضة بالمشاركة مع الحزب الوطنى فى 9 محافظات هى القاهرة، والقليوبية، والمنوفية، والدقهلية، والمنيا، وأسيوط، والإسكندرية وبورسعيد، وسوهاج.

وأضاف المحجوب حسبما جاء بجريدة " المصري اليوم " أن الوزارة ، تقوم بالتعاقد مع كبرى الشركات المنتجة، والمصنعة للسلع الغذائية، وشباب المنتجين لعرض منتجاتهم، بتلك المنافذ بأسعار تقل عن مثيلتها فى السوق بنسبة تتراوح بين 20 و40?، مشيراً إلى التنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، والغرف التجارية، بهذه المحافظات، لعرض منتجاتهم فى تلك المنافذ.

وأشار المحجوب إلى أن المعروضات تشمل السلع الغذائية واللحوم البلدية، والدواجن المجمدة، والأرانب، والسلع التموينية، والألبان.

كما أشار المحجوب إلى أن الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء وافق على إنشاء هذه المنافذ، لافتاً إلى أهمية إقامة مثل هذه الأسواق، والمنافذ التسويقية، لتوفير السلع الغذائية والتموينية، بالمحافظات بأسعار مخفضة.

وأضاف المحجوب أن الوزارة مستمرة فى إقامة أسواق التنمية المحلية، سواء داخلياً بالمحافظات، أو خارجياً، حيث تقيم الوزارة، أول سوق للتنمية المحلية بمحافظة المنوفية، عقب عيد الفطر مباشرة، كما تستعد الوزارة لإقامة أول سوق للتنمية المحلية فى ليبيا خلال الفترة المقبلة.

وعلى صعيد متصل، تبدأ فى 17 أغسطس الجارى فعاليات الدورة رقم 14 لمعرض " سوبر ماركت " الذى تشارك فيه 200 شركة مصرية فى مجالات السلع الغذائية والكهربائية والأدوات المنزلية والمدرسية ومستحضرات التجميل والمنظفات وياميش رمضان.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fakous.hooxs.com
 
المحجوب: منافذ لسلع رمضان بأسعار مخفضة فى 9 محافظات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب فاقوس :: المنتديات العامه :: اخر الاخبار-
انتقل الى: