الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 استقبال ابطال افريقيا لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tigerman_14
شاب من فاقوس


عدد الرسائل : 18
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب جامعى ولاعب كرة قدم
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: استقبال ابطال افريقيا لكرة القدم   السبت أغسطس 30, 2008 11:56 am

جوهانسبرغ (ا ف ب) - يتطلع ديناموز من زيمبابوي الى الفوز على الاهلي المصري ليبقي على اماله بالتأهل الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا وذلك عندما يستقبل الفريق المصري السبت في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي على ملعب "روفارو" في هراري.

وخسر ديناموز مباراتيه الاخيرتين في مصر امام الزمالك والاهلي متصدر المجموعة (7 نقاط) بعد ان حقق مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت باخراج النجم الساحلي التونسي من الدور التمهيدي وحرمانه فرصة الدفاع عن لقبه.

وكان الاهلي نجح بالتفوق على ديناموز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عندما استغل لاعب الوسط محمد ابو تريكة خطأ الحارس ويلارد مانياتيرا وسجل هدف الفوز للفريق الاحمر (2-1).

ويعلم اسيك ابيدجان العاجي ان لا بديل لفوزه على ضيفه الزمالك المصري بعد غد الاحد اذ يملك نقطتين من 3 مباريات مقابل 4 للفريق المصري. وكانت مباراة الفريقين انتهت بالتعادل السلبي منتصف الشهر الحالي.

ويغيب لاعب وسط اسيك ياو كواسي بعد طرده في مباراة الذهاب ويعود اليه الحارس فنسنت انغبان والمدافع سيرج واوا ولاعب الوسط انطوان نجوسان الذين شاركوا مع بلادهم في العاب بكين الاولمبية.

وكان الزمالك أوقف زحف ضيفه المصري وانزل به الخسارة الاولى عندما هزمه 2-1 يوم الاحد الماضي في ختام المرحلة الثالثة من الدوري المصري.

في المجموعة الثانية يحل انييمبا النيجيري المتصدر (6 نقاط) على مازيمبي من الكونغو الديمقراطية متذيل المجموعة بنقطة واحدة في لوبومباشي بعد غد الاحد.

ويغيب عن الضيوف الذين فازوا ذهابا 2-صفر في ابا مهاجمهم النجم ستيفان وورغو متصدر ترتيب الهدافين في دوري الابطال (12 هدفا) لايقافه.

وبعد انتزاعه التعادل الايجابي من الهلال السوداني في ام درمان يستقبل كوتونسبورت الكاميروني الهلال الوصيف برصيد 5 نقاط في غاروا السبت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استقبال ابطال افريقيا لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب فاقوس :: المنتدى الرياضى :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: